القنصل العام البريطاني «أندرو بيزلي» يزور مشروع أجداد «راسون» للدواجن في أربيل

vanoقام السيد «أندرو بيزلي»، القنصل العام للمملكة المتحدة في إقليم كردستان العراق، مؤخّراً بزيارة ميدانية مهمّة لمشروع أجداد «راسون» للدواجن. وخلال زيارته، استُقبل السيد بيزلي بحرارة من قِبل كبار مديري مجموعة فانو، الموزّع الحصري لشركة «أفياجن ROSS308 » في العراق.


وشملت الزيارة إجتماعاً مفصّلاً، ناقش فيه السيد ديسلي والمسؤولون التنفيذيون في مجموعة فانو الدور المهمّ لمشروع «راسون» في ضمان الأمن الغذائي، والإستدامة في صناعة الدواجن في العراق. يعتبر مشروع أجداد «راسون» للأجداد أحد الركائز الإستراتيجية والعمود الفقري لقطاع الدواجن في البلد. وتناولت المناقشات مختلف التحدّيات التي تواجه المشروع، وقطاع الدواجن بصورة عامّة، بما في ذلك إستراتيجيات التغلّب على هذه العقبات، وضمان إستمرار نجاح المشروع.
وسلّط السيد كاروان صلاح، المدير العام لمجموعة فانو، الضوء على أهمّية مثل هذه الزيارات، مشيراً إلى أنّها تمثّل دفعة كبيرة للعلاقات التجارية بين البلدين. وأكّد أنّ الزيارة تدعم إنتاج الدواجن المحلّية، وتعزز دور «روص 308» في السوق العراقي. وأعرب السيد صلاح عن تقديره لاهتمام القنصل العام بالمشروع، معتبراً أنّه تشجيع كبير لتوسيع تعاوننا مع الشركات البريطانية.
وأكّد القنصل العام «أندرو بيزلي» حرص القنصلية بدعم الشركات البريطانية العاملة في المنطقة. وأثنى على مجموعة «فانو» لمساهماتها الفعّالة في صناعة الدواجن، وخاصّة مشروع «راسون»، الذي يلعب دوراً حيويًّا في توفير أفراخ الأمّهات اللاّزمة لإنتاج الدواجن في العراق. وأعرب السيد «بيزلي» عن إعجابه بتأثير المشروع على الصناعة المحلّية، وأكّد الدعم المستمرّ من القنصلية لتسهيل نجاح وتطوير الأعمال التجارية البريطانية في الاقليم.
والجدير بالذكر، أنّ مشروع جدود «راسون» يستورد أفراخ الجدود بعمر يوم واحد من شركة «أفياجن» من بريطانيا، وبذلك تنتج أمّهات «روص 308» وهي الموزّع الحصري لها في العراق.

September 2024
S M T W T F S
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 1 2 3 4 5

4579 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع