إجتماع جمعيّة علوم الدواجن السنوي 2024: التقدّم في علوم الدواجن

يعدّ اجتماع جمعيّة علوم الدواجن السنوي 2024، والذي تنظّمه جمعيّة علوم الدواجن، أن يكون اجتماعاً محوريّاً لجميع علماء الدواجن حول العالم. وقد تقرّر عقده من 15 تموز إلى 18 منه، في The Galt House Hotel ، في مدينة لويسفيل في ولاية كنتاكي. يجمع هذا الاجتماع مهنيّي الصناعة، وباحثين، وتلامذة لتبادل المعرفة، وتقديم أبحاث خلّاقة، وتبنّي علاقات تعاون جديدة.


يقدّم هذا الاجتماع السنوي للحاضرين فرصة التعرّف على أحدث العلوم والأبحاث ضمن مجال علوم الدواجن، مع معروضات من الصناعة والأكاديميا. يقدّم هذا المؤتمر معلومات متنوّعة، وفرص لجميع علماء الدواجن.
منصّة للتبادل العلمي
معارض وورشات عمل متنوّعة
يستطيع الحاضرون أن يتوقّعوا 15 معرضاً مليئاً بالمعلومات، تغطّي مواضيع شتّى، منها الوراثة والتغذية والصحة والإدارة.

تقديم الملخّصات والملصقات
يقع تقديم الأبحاث في قلب كلّ مؤتمر علمي. سيشمل اجتماع جمعيّة علوم الدواجن السنوي 2024 مئات الملخّصات التي سيقدّمها علماء من حول العالم. هذه الملخّصات القصيرة تسلّط الضوء على دراساتٍ خلّاقة، وطرق تنفيذ مبدعة ونتائج جديدة. إضافةً إلى ذلك، ستسمح حصص الملصقات للباحثين بالمشاركة بمناقشات تفصيليّة والحصول على ردّات فعل من زملاءهم.
فرص لإنشاء شبكات تواصل

تواصل مع الزملاء
تؤمّن المؤتمرات فرصةً لا مثيل لها للتواصل، سواء كنت باحثاً مخضرماً أو تلميذاً بدأت رحلتك العلميّة للتو، ويقدّم اجتماع جمعيّة علوم الدواجن السنوي منصّة للتواصل مع الزملاء وتبادل الأفكار وبناء علاقات مهنيّة. 

العارضون من الصناعة
ستستضيف قاعة العرض تنوّعاً كبيراً من الشركات، والمؤسّسات المرتبطة بعلوم الدواجن.  يستطيع الحاضرون اكتشاف أحدث المنتجات والتقنيات والخدمات المتاحة في الصناعة. إذا كنت مهتمّاً بمضافات العلف، أو حلول الأمن الحيوي أو الأدوات الوراثيّة، تعرض أكشاك العارضين فرصةً للتواصل المباشر مع الخبراء والتعرّف على التقدّمات المتطوّرة.

ما بعد العلوم: اكتشاف لويسفيل
بينما يركّز المؤتمر على المحتوى العلمي، يجب على الحضور استغلال المحيط، مدينة لويسفيل، المعروفة بثقافتها المتنوّعة ومزاراتها التاريخيّة... سواء كانت زيارة لمتحف مضارب البيسبول، أو نزهة على ضفاف نهر أوهايو، أو الغوص في المطبخ المحلّي، هناك شيء ما لكلّ شخص.

الخلاصة
يعد اجتماع جمعيّة علوم الدواجن السنوي 2024 أن يكون تجربةً مغنية لعلماء الدواجن. مع تجمّعنا لمشاركة المعرفة، والتعاون، والاحتفال بتقدّم المجال، نساهم في النموّ الدائم وديمومة صناعة الدواجن. نراكم في لويسفيل!

18 يوليو 2024
عن AviNews

September 2024
S M T W T F S
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 1 2 3 4 5

1457 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع