نوفوس تتعاون مع شركة التكنولوجيا الحيوية لتطوير إضافات علف جديدة

أعلنت شركة نوفوس إنترناشونال novuslogo 150، الرائدة في مجال التغذية الذكية، عن شراكتها مع شركة جينكو بيووركس (NYSE: DNA)ginkgologonew 150، التي تبني المنصة الرائدة لبرمجة الخلايا والأمان البيولوجي، لتطوير إضافات علف متقدمة تهدف إلى تلبية الاحتياجات المتطورة لصناعة الزراعة الحيوانية. ستستخدم نوفوس خدمات إنزيم جينكو لبناء إنزيمات أكثر كفاءة يمكن إنتاجها بتكلفة فعالة.

مع مواجهة القطاع الزراعي لتقلبات متزايدة، بما في ذلك ارتفاع تكاليف العلف وتضييق الهوامش، تلتزم نوفوس بدعم عملائها من خلال تحسين صحة وأداء الماشية. تهدف الشراكة إلى إدخال تقنيات متقدمة إلى السوق، مما يعزز استدامة وكفاءة أنظمة إنتاج الحيوانات. من المتوقع أن تحسن هذه الابتكارات الرفاهية العامة للدجاج والخنازير والأبقار، وبالتالي تدعم المنتجين في تقديم منتجات حيوانية مغذية وبأسعار معقولة للمستهلكين.

يقول أبيشيك شينغوت، نائب رئيس التسويق الاستراتيجي العالمي في نوفوس: "مع التحديات والتقلبات التي تواجه صناعة الزراعة، هناك حاجة إلى نهج متعدد العوامل لمساعدة المنتجين على تحقيق أهدافهم المالية ولتمكين العملاء النهائيين من الاستمرار في الاستمتاع باللحوم والحليب والبيض المغذية وبأسعار معقولة". "يتطلب هذا النهج المتعدد العوامل تقنيات متقدمة مقترنة بمعرفة تطبيقية. تضع الشراكة مع جينكو بيووركس نوفوس على الطريق لإنشاء تقنيات جديدة تدعم صحة وأداء الدجاج والخنازير والأبقار."

وأضاف شينغوت أن المنتجات التي تعمل نوفوس وجينكو بيووركس على تطويرها جاءت نتيجة لمحادثات مع عملاء نوفوس وتحليل عميق لاحتياجات الصناعة.

يقول شينغوت: "الابتكار هو جوهر نوفوس. الحفاظ على الماشية المزدهرة هو تحدٍ، خاصة في ظل الرياح الاقتصادية والبيئية والتنظيمية". "نجعل من مهمتنا إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لدعم أصحاب المصلحة والصناعة."

تعتبر جينكو بيووركس المنصة الرائدة في برمجة الخلايا، حيث تقدم خدمات مرنة وشاملة لحل التحديات التي تواجه المؤسسات عبر أسواق متنوعة، بدءًا من الغذاء والزراعة إلى الأدوية والكيماويات الصناعية والمتخصصة.

يقول دان روزمارين، نائب الرئيس التجاري في جينكو بيووركس: "تقدم الشراكة مع نوفوس فرصة مثيرة لتطبيق خدمات تطوير الإنزيمات الخاصة بجينكو في مجال مهم للغاية". "معًا، يمكننا تسريع تطوير منتجات مبتكرة تقدم فوائد ملموسة لصناعة الزراعة الحيوانية، مع القدرة على تعزيز كل من الإنتاجية والاستدامة. ستستفيد هذه الشراكة من منصة الابتكار البحثي لجينكو مع معرفة نوفوس بتطبيقات علف الحيوانات، مما يضعنا على الطريق لإنشاء تقنيات مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة لصناعة الماشية."

نوفوس هي شركة تغذية ذكية تقدم حلولًا لصناعة الزراعة الحيوانية حول العالم. تشمل محفظة الشركة المعادن النادرة، والإنزيمات الغذائية، وحلول قابلية هضم العلف وجودة اللحوم، ومنتجات مكملات الميثيونين، بالإضافة إلى شبكة من الخبراء عالميًا الذين يقدمون إرشادات حول أفضل الممارسات في الإدارة. لمعرفة المزيد حول كيفية كون نوفوس "مصنوعة من المزيد"، تفضل بزيارة novusint.com.

تعتبر جينكو بيووركس المنصة الرائدة في برمجة الخلايا، حيث تقدم خدمات مرنة وشاملة لحل التحديات عبر أسواق متنوعة، بدءًا من الغذاء والزراعة إلى الأدوية والكيماويات الصناعية والمتخصصة. تبني جينكو بيولوجيا الأمن وتطلق البنية التحتية والتقنيات من الجيل التالي التي يحتاجها القادة العالميون للتنبؤ، والكشف، والاستجابة لمجموعة متنوعة من التهديدات البيولوجية. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة ginkgobioworks.com وginkgobiosecurity.com، أو اقرأ مدونتنا، أو تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل X (@Ginkgo و @Ginkgo_Biosec)، وإنستغرام (@GinkgoBioworks)، وثريدز (@GinkgoBioworks) أو لينكدإن.

لمعرفة المزيد عن كيفية إحياء الحلول البيولوجية المبتكرة، يمكنك معرفة المزيد في خدمات إنزيم جينكو.

 

 

October 2024
S M T W T F S
29 30 1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31 1 2

235 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع