giordanologo 150مجموعة جيوردانو الإيطالية
من وجهة نظر الهوية المؤسسية، وحرصًا على تحسين وضع اسمنا التجاري في قطاع الدواجن الدولي، اخترنا أن تستمر الشركات التابعة لمجموعة جيوردانو الإيطالية تحت نفس الاسم. الاسم هو GIORDANO GLOBAL.

تاريخ بدء الانتقال هو 1 أبريل 2024.

تشمل الشركات المعنية: الشركة الهولندية المحدودة GI-OVO والكيانات التابعة لها في الولايات المتحدة والبرازيل، وشركة إيديجيبت جيوردانو من مصر، وبالطبع جيوردانو للدواجن بلاست من إيطاليا. لقد بنت كل شركة سمعة ممتازة على مدى العقود الماضية واكتسبت موقعًا مهمًا في أسواقها.

لتعزيز طموحاتنا في أن نصبح علامة تجارية معترف بها دوليًا، قمنا بتصميم شعار جديد لتمثيل جميع الشركات الثلاث التي ستكون جزءًا من جيوردانو جلوبال، بدءًا بشعار جيوردانو للدواجن بلاست، الشركة الرئيسية. حرف P في ذلك الشعار الذي يرمز إلى Poultry-Plast تم استبداله بدائرة ترمز إلى الكرة، والعالم، والدائرية، والعرض العالمي. قد يكون هذا تعديلًا صغيرًا، لكنه ذو دلالة كبيرة.

بالإضافة إلى تعديل اسم الشركة، نقوم أيضًا بتعديل اسم النطاق الخاص بنا. سيكون giordanoglobal.com.

على الرغم من أننا نقوم بتغيير اسمنا، لن يتغير شيء بالنسبة لعملائنا وموردينا وأصحاب المصلحة. سيبقى نفس الأشخاص للتواصل كما كان من قبل. أيضًا، ستظل عروضنا وفواتيرنا تُرسل من نفس الجهة. بالإضافة إلى ذلك، تبقى تفاصيل شركتنا، ورقم الحساب البنكي، وأرقام التسجيل دون تغيير.

لا ينطبق أي تغيير على علاماتنا التجارية القيمة أيضًا: EggsCargoSystem – HatchCargoSystem – Eggyplay وValery Technologies، التي ستستمر في العمل بالكامل تحت راية GIORDANO.

اسم جديد يعني بالطبع موقعًا إلكترونيًا جديدًا. www.giordanoglobal.com

في هذا الموقع، سيجد الزوار العرض الكامل لـ GIORDANO GLOBAL، مما يعني بالطبع أن جميع المنتجات والأنظمة ستجمع تحت سقف واحد.

نحن مقتنعون أنه من خلال الاستمرار معًا تحت اسم واحد، سيعزز ذلك موقعنا الدولي ويزيد من التعرف على العلامة التجارية بين عملائنا وموردينا وأصحاب المصلحة.

October 2024
S M T W T F S
29 30 1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31 1 2

281 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع