aviagenlogo 150pxفريق روس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ينظم ندوة ناجحة للعملاء في الأردن
نظم فريق أفياجين روس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ندوة للعملاء في عمان، الأردن، في الفترة من 29 إلى 30 مايو. حضر الندوة أكثر من 300 عميل من لبنان والعراق وسوريا والأردن والضفة الغربية.


انضم إلى المجموعة أعضاء فريق روس من بينهم إركين إركمان  Erkin Erkmen، مدير التسويق التجاري الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومراد ياكارMurat Yakar، مدير التقنيات الإقليمي، تركيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (TMENA)، وإبراهيم إبراهيم Ibrahim Ibrahim، مدير التقنيات الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MEA)، ومحمد طرشان Muhammad Tarshan، مدير خدمات التقنيات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، وكفاح أبوتمه Kifah Abutumeh، مدير تقني، أفياجين أنادولو، وزافييه أسينسيو Xavier Asensio، أخصائي تغذية، وخافيير سانز كوريلا Javier Sanz Corella، طبيب بيطري تقني إقليمي، وطلقه إركوس Tolga Erkus، خبير في التفقيس.

خلال الحدث الذي استمر يومين، حصل المشاركون على نصائح عملية لتعظيم الإمكانات الوراثية ورفاهية طيورهم، وضمان تحقيق أفضل عوائد استثمارية مع مجموعاتهم من طيور روس. من بين المواضيع الرئيسية التي تمت مناقشتها طوال الندوة: التهوية لطيور الدجاج اللاحم، إدارة الذكور، إدارة التفريخ، جودة الفراخ وأداؤها، أهمية تقديم العلف لطيور الدجاج اللاحم، وتغذية الأسبوع الأول للفراخ.

أكد المهندس منتصر سالم، رئيس عمليات الدواجن في شركة الدواجن الوطنية، أهمية هذا الحدث بالنسبة لشركته قائلاً: "كانت الندوة منظمة بشكل متقن للغاية، مع عروض تقديمية مفيدة، ومناقشات جذابة، وفرص قيمة للتواصل. كانت الخبرات المشاركة من قبل المحترفين في الصناعة مثرية حقًا ووسعت نظرتي لممارسات إدارة الدواجن. المشاركة في الندوة لم تعمق فقط فهمي لأفضل الممارسات في إدارة الدواجن، بل أيضًا أثارت أفكارًا واستراتيجيات جديدة لتعزيز أداء الطيور في شركتي. أنا حريص على تطبيق هذه الدروس والرؤى لدفع التحسينات وتحسين عملياتنا. أود أن أعبر عن امتناني للمنظمين والمتحدثين على التزامهم في خلق منصة للتعلم المستمر والنمو داخل صناعة الدواجن."

قال المهندس أحمد الخليلة، رئيس عمليات التفريخ في شركة الطاحونة للدواجن: "أود أن أشكر فريق روس أفياجين على تنظيم هذا الحدث. خلال الندوة، تلقينا تحديثات رئيسية عن تحسين أداء طيور الدجاج اللاحم والمربيات من سلالة روس 308، ومواضيع إدارة مهمة تشمل التهوية وجودة الفراخ والتغذية. كل المعلومات التي قدمت لنا ستكون مفيدة في مساعدتنا على تحسين أداء مجموعات روس لدينا بشكل مستمر."

علق طارق الحسن، مدير المشروع في شركة الجزيرة للدواجن الأجداد: "أود أن أشكر فريق أفياجين على دعوتي للمشاركة في الندوة. كانت جميع عناصر الندوة ممتازة، بدءًا من الموقع والحضور وتنوع مواضيع العروض التقديمية. أتطلع إلى الندوة القادمة التي ستنظمها فريق أفياجين."

أضاف إركين: "هذه هي أول ندوة لدينا منذ 5 سنوات بسبب فيروس كورونا، وكنا سعداء بلقاء عملائنا وجهاً لوجه ومشاركة خبرتنا معهم. كان من الرائع رؤية أكثر من 300 شخص خلال يومين من الأردن ولبنان والعراق وسوريا والضفة الغربية. هذا هو أعلى عدد من المشاركين الذي شهدناه في هذا الحدث خلال السنوات القليلة الماضية، مما يبرز أن المواضيع المناقشة تلبي احتياجات الصناعة. هناك توقعات كبيرة وحاجة لهذه الأنواع من الفعاليات الإقليمية من أجل مشاركة المشاركين وتعلمهم من بعضهم البعض حول أي مشاكل واجهوها داخل الصناعة. أود أن أشكر جميع أصحاب المصلحة في الصناعة الذين انضموا إلينا في ندوة روس في عمان، ونأمل أن جميع أعضاء فرق عمليات التفريخ والمربيات تعلموا واستمتعوا بالحدث. نتطلع إلى رؤيتكم في ندوتنا القادمة في عام 2026."

September 2024
S M T W T F S
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 1 2 3 4 5

1195 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع